تعليم وجامعات

تخريج طلبة مركز التعليم المستمر في جامعة الزرقاء

نظمت جامعة الزرقاء اليوم، حفل تخريج الطلبة المشاركين في برنامج الدبلوم التدريبي لمركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة، والبالغ عددهم (60) طالب وطالبة، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن الدورات والبرامج التي يعقدها مركز التعليم المستمر في الجامعة تعمل على تعزيز وتطوير المهارات والقدرات العلمية والعملية للطلبة، والتي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل.

وعبر عن شكره لإدارة جامعة الزرقاء، ممثله برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، وكافه هيئاتها التدريسية والإدارية على دعمهم المتواصل للطلبة، مؤكداً اعتزازه بالطلبة الخريجين.

من جانبه بين مدير مركز التعليم المستمر السيد صفوان العمري، أن المركز يعقد العديد من الدبلومات والبرامج المتخصصة لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي بهدف رفدهم بالمهارات التي يحتاجونها، كما يعمل على الوقوف على الاحتياجات التدريبية في شتى الميادين الأكاديمية والعلمية، وإكسابهم المهارات اللازمة.

وفي ختام الحفل الذي حضرة نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر أبو شيخة، وعمداء الكليات وأهالي الطلبة، قام الدكتور محمود ابو شعيرة بتكريم أكاديمية المركز البريطاني الأمريكي، وأكاديمية الوسعة، كما تم تسليم الشهادات للخريجين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى