شؤون محلية

الأمانة تفوز بجائزة التميز المؤسسي للإدارة العامة العربية

فازت أمانة عمان بجائزة التميز المؤسسي للإدارة العامة العربية وهي واحدة من الجوائز المتخصصة التي تنظمها أكاديمية جوائز التميز ومقرها دبي .

وتسلم الجائزة مندوبا عن أمين عمان المدير التنفيذي للتدقيق وتطوير الآداء المؤسسي المهندس وصفي الدبوبي ، ومدير منطقة وادي السير المهندس متعب الخوالدة ، في احتفال تم به تكريم المؤسسات الحكومية الفائزة في الجائزة والذي عقد في مدينة شرم الشيخ بتاريخ 18/8/2018 .

وتهدف الجائزة إلى دعم الجهات الحكومية المتميزة وتسليط الضوء على إنجازاتها على مستوى المنطقة العربية داعمةً مفهوم الجودة والابتكار والتميز في خدمة العملاء والتدقيق الداخلي ، وذلك لرفع الأداء المؤسسي وزيادة الإنتاجية وخلق بيئة داعمة لرضى المتعاملين والموظفين في الجهات الحكومية .

وتعتمد الجائزة مجموعة من المعايير منها الجدارة في صياغة وتطوير الرؤية والرسالة والسياسات الموضوعة لتطوير الخدمات الحكومية، واعتماد الجهة الحكومية مجموعة من الخدمات الالكترونية أو الذكية لإرشاد المواطنين وتسهيل حياة الأفراد والمتعاملين.

وإضافة للقدرة على الإنجاز ومجابهة التحديات واستثمار الفرص لرفع مستوى رضى المتعاملين، واعتماد البرامج المجتمعية التي تخدم الأسر والمشاريع ذات المنفعة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى