شؤون محلية

تجمع اعلاميون ومثقفون اردنيون من اجل سورية المقاومة – اسناد . . يدين دخول إرهابيي الخوذات البيضاء لأراضيه .. ويدعوا لبناء افضل العلاقات مع الدولة الوطنية السورية

نور نيوز –

يدين تجمع اعلاميون ومثقفون اردنيون من اجل سورية المقاومة – اسناد . . باشد العبارات دور الاردن الرسمي في تهريب واستقبال 422 عضوا على ارضنا من منظمة الخوذات البيضاء الارهابية المرتبطة بدوائر استخبارية اوروبية وامريكية وكندية وصهيونية.. بعد ان دفع كيان العدو الصهيوني بهم الى ترابنا الوطني بموافقة الحكومة.
ويعتبر التجمع اسناد ؛ استخدام الارض الاردنية ممرا لتهريب ارهابيي الخوذات البيضاء يشكل اساءة وخرقا واستخفافا بالغا بالسيادة الاردنية من جهة؛ واعاقة لامكانية ترميم العلاقات الأردنية السورية لما فيه مصلحة الشعبينالعربيين الشقيقين .
ويدعوا التجمع ؛ حكومتنا مجددا الى عدم زج الاردن في اي عمل عدائي للشقيقتين سورية والعراق او تجاه اي قطر عربي آخر.. فأكلاف ذلك تفوق كثيرا الوقوف بمواجهة المشاريع الاستعمارية والارهابية، وينوه بأن مساعدات وقروض الغرب لم تجلب لنا في الاردن غير شظف العيش والمديونية والتبعية.
وإذ يدين تجمعنا هذه الخطوة التي تتعارض مع مصالح شعبنا الاردني وتضيف إليه المزيد من التشوهات للدور الاردني الرسمي تجاه بسورية، يطالب حكومتنا بالدفع باتجاه التقارب الاردني السوري وطي صفحة الماضي وتدشين عهد جديد من الاخوة والتلاحم بين الاشقاء.
عاشت الدولة الوطنية السورية ..
عاش الاردن حرا عزيزا ممتلكا لقراره المستقل خال من السفارة الصهيونية وبلا مديونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى