قسم التوعية القانونية

الجابري : الشباب العراقي يحمل مفتاح التغيير والتجديد والتطوير الجابري : ساهمت في اعادة اعمار المناطق المحررة في العراق الجابري : من اولوياتي عودة النازحين واللاجئين الى العراق

نور نيوز- يولي المرشح للمجلس النيابي العراقي عن محافظة الانبار الدكتور جابر الجابري اهتماما منقطع النظير لقطاعي الشباب والرياضة لايمانه العميق بان الشباب يحمل مفتاح التغيير والتجديد والتطوير.

 

ويعد الجابري من الداعمين الاساسين لنادي الرمادي الرياضي اضافة الى دعمه المتواصل لفريق رياضة التايكوندو والفنون القتالية في محافظة الانبار ورئيس فخري لنادي المستقبل الرياضي في المحافظة .

 

وفي مجال التمكين وتنمية القدرات عمل الجابري على مبادرة التدريب المهني للشباب والنساء من ذوي الدخل المحدود والعاطلين عن العمل في الانبار وقد قد عشرات المنح بينها مقعدان دراسيان في الجامعة الامريكية في العراق .

 

اما في الجانب الانساني حيث ساهم الجابري بشكل مباشر في عودة الاف النازحين ممن هجروا جراء الحرب على داعش الى منازلهم في مناطق القرية العصرية وزنكورة وابو طيبان في محافظة الانبار عام 2017 وساعد عشرات الاسر النازحة في العراق واللاجئة الى دول الجوار من خلال التعاون مع السلطات المحلية او توفير المسكن والدعم اللازمين.

 

وساهم الجابري ايضا وبجهودا مضاعفة على اعادة اعمار المناطق المحررة ونجح في حشد الدعم الدولي لهذا الغرض وتوفير متطلبات العيش والخدمات الاساسية التي تضمنت توفير مئات المحولات الكهربائية واعادة اعمار وتأهيل منازل ومدارس ومبان المدينة الرمادة ومحافظة الانبار عموما.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى