المحافظات

الأمانة تفتتح محطة الكترونية جديدة في شارع الثقافة

نور نيوز –

قال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أن تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين هي متطلب أساسي لعمل أي مؤسسة ناجحة وهو العنوان الذي تسعى الامانة للوصول اليه من خلال تبنيها لعدد من المشاريع الجديدة .

وقال خلال افتتاحه اليوم لمحطة إلكترونية في شارع الثقافة تقدم نحو 13 خدمة الكترونية أن هذه المحطات والتي تم تعميمها في غالبية مناطق الأمانة وعدد من المواقع الحيوية تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للتحول الى الخدمات الإلكترونية .

وأشار الى أهمية هذه المحطات ، التي يجري إفتتاحها في شوارع حيوية قريبة من الفعاليات الاقتصادية والمجتمعية المختلفة ، لجعل الخدمات الالكترونية في متناول الجميع حيث أفتتحت محطة مشابهة في شارع الوكالات .

وتشمل الخدمات (تجديد رخص المهن، الاستعلام عن ودفع رسوم المسقفات، الاستعلام عن ودفع مخالفات السير، الاستعلام عن دفع رسوم التحققات، نظام الشكاوى الإلكتروني، طلب تقليم اشجار، طلب صيانة او استبدال إنارة ، طلب وضع حاوية بالاضافة الى  تجديد رخصة إعلان ، والاعتراض وإعادة التخمين على ضريبة الابنية والاراضي / المسقفات .)

وفي سياق متصل تفقد أمين عمان شارع الثقافة حيث وجه بضرورة العمل على إعادة تأهيل وتحديث  العناصر الأساسية المكونه للشارع وتعزيز أعمال الزراعة والمشهد الجمالي واللوحات التعريفية وديمومة الفعاليات وبما يسهم في إعادة الألق كونه من الشوارع الحيوية والهامة في عمان .

وتدعو أمانة عمان الاخوة المواطنين الراغبين للاستفادة من هذه  الخدمات الدخول على رابط “الخدمات الالكترونية لأمانة عمان الكبرى www.amman.jo   ” .

وحضر تدشين المحطة الالكترونية نائب امين عمان المحامي حازم النعيمات والمفتش العام المهندس عز الدين شموط وعضو اللجنة المحلية لمنطقة العبدلي نسرين النجداوي ونواب مدير مدينة عمان وعدد من المدراء المعنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى