المحافظات

القبض على 11 مروجا للمخدرات في يوم

عمان- القى العاملون في ادارة مكافحة المخدرات وقوات البادية الملكية ، خلال 24 ساعة الماضية ، القبض على 11 مروجا للمخدرات ، ضمن مجموعة من المداهمات لعدد من المشبوهون في قضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة في المملكة.

وبينت ادارة الاعلام في مديرية الامن العام في بيان الثلاثاء ، ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا صباح الثلاثاء وبالتعاون مع قيادة أمن اقليم قوات البادية الملكية في احد مناطق البادية الوسطى عددا من المداهمات لمنازل مشتبه بهم بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة بعد جمع المعلومات الاستخباراتية حولهم وتأكيد تورطهم في مثل تلك النشاطات .

واضافت انه وخلال المداهمات القي القبض على ستة اشخاص من المشتبه بهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقه من المواد المخدرة المختلفة وكمية من الذخيرة الحية اضافة الى ضبط خمس مركبات مسروقة كانت بحوزتهم واصطحبوا جميعاً للتحقيق تمهيدا لإحالتهم للقضاء .

ومساء الاثنين تحركت قوة من مكافحة المخدرات والبحث الجنائي الى احد مناطق جنوب عمان بعد ورود معلومات عن وجود شخصين من مروجي المواد المخدرة يقومان ببيع وترويج لتلك المواد في الشارع العام حيث تمكنت القوة من ضبطهما متلبسين وبحوزتهما كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة من القطع المجهزة للبيع من ذات المادة و 207 حبات من الحبوب المخدرة .

وفي منطقة جبل النظيف بالعاصمة عمان ، وبعد التأكد من استخدام احد الاشخاص المشبوهين منزله لتخزين وترويج المواد المخدرة تمت مداهمته فجر الثلاثاء والقي القبض عليه وبحوزته سلاح ناري وعثر في المنزل بعد تفتيشه على كف من مادة الحشيش المخدر وكميات كبيرة من قطع الحشيش المجهزة للبيع وكمية من الحبوب المخدرة ومادة المارجوانا المخدرة .

كما القي القبض في محافظة الزرقاء على احد مروجي المواد المخدرة وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة , والقي القبض أيضاً على مروج اخر متلبسا في محافظة الكرك وعثر بحوزته على كميات من مادة الحشيش والحبوب المخدرة .

وتابعت ادارة العلاقات العامة ان كوادر مكافحة المخدرات العاملين في معبر المدورة الحدودي وقع اشتباههم بأحد المسافرين من جنسية عربية وجرى عندها تفتيشه بشكل دقيق ليعثر بحوزته على 2000 حبة مخدرة اخفاها في انحاء جسده لتهربيها خارج المملكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى