المحافظات

انخفاض درجات الحرارة وطقس أكثر برودة ليلا

عمان-نور نيوز – تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض قليلا نهار اليوم، وتكون دون معدلاتها الاعتيادية بحدود 1-2 درجة مئوية، مع بقاء الأجواء صيفية لطيفة إلى معتدلة، وتظهر كميات من السحب المنخفضة خاصة مع ساعات الصباح الباكر.
وأفاد موقع طقس العرب، أن الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصرا في المناطق الصحراوية، وتكون مثيرة للغبار في جنوب شرق المملكة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.
في حين، تسود أجواء أكثر برودة بشكل واضح في مختلف المناطق، ويكون الطقس باردا نسبيا في مختلف المناطق ليلا، ويتوقع ظهور السحب المنخفضة في شمال ووسط المملكة، مع احتمال هطول بعض الأمطار الخفيفة في بعض المناطق الشمالية مع ساعات ما بعد منتصف الليل، كما يتوقع تشكل الضباب في الجبال العالية في شمال المملكة ومرتفعات البلقاء العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناُ فوق الجبال.
وتوقع “طقس العرب” أن توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار غد، وتكون الحرارة أقل من معدلاتها العامة نسبة لهذه الفترة من السنة بحدود 3-4 درجات مئوية، وتكون الأجواء غائمة جزئيا بسحب منخفضة في المناطق الشمالية والوسطى، مع بقاء فرص الأمطار الخفيفة واردة على بعض المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً فترة العصر والمساء شرق المملكة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى