شباب ورياضة

موراتا: لن أعود إلى ريال مدريد

لندن- صرح المهاجم الدولي المنتقل من ريال مدريد الإسباني إلى تشيلسي الإنجليزي، ألفارو موراتا، أنه سينضم إلى نادٍ دائماً “ما أعجبه خلال الأعوام الأخيرة”، موضحاً أن احتمال عودته مرة ثالثة لصفوف الملكي “صعبة”.

وقال اللاعب الإسباني: “كان صيفاً غريباً بعض الشيء بالنسبة لي.. حدثت أشياء كثيرة.. وفي النهاية، سأكون في نادٍ دائماً ما أعجبني خلال السنوات الأخيرة، مع مدرب كنت أتحدث معه بصفة مستمرة، وأنا سعيد جداً”.

وأضاف: “تدربت واستعددت لما يمكن أن يحدث.. كان واضحاً أن هذا هو الهدف في النهاية. هذه هي كرة القدم. يؤلمني رحيلي عن ريال مدريد، لكن أتمنى أن تسير الأمور معي هناك بشكل جيد”.

وأكد: “سأتمنى دائماً الأفضل لفريق ريال مدريد، إلا عندما أواجهه مع تشيلسي”.

وأجاب موراتا على سؤال بخصوص إذا ما كان يأمل في دور أكبر مع تشيلسي، قائلاً: “إذا لم يكن الأمر كذلك، لم أكن لأرحل عن ريال مدريد”.

كما أوضح أنه حين ودع المدرب الفرنسي للريال، زين الدين زيدان، تقدم له “بالشكر الكثير على كل شيء”، وتمنى له “التوفيق في هذا العام”.

وبخصوص احتمال عودته مرة أخرى لصفوف “الميرينغي” علق موراتا: “المرة الثالثة ستكون صعبة. وأنا لا أخطط لهذا الأمر في الوقت الحالي”.

وأضاف: “سأرحل وأنا سعيد.. حققت 4 ألقاب، منها اثنتين في دوري الأبطال.. كانت آخر مرة ارتديت فيها قميص الريال في ميدان سيبيليس”، الذي احتفل فيه لاعبو الملكي بلقب التشامبيونز ليغ 12 بعد أن كانوا احتفلوا فيه أيضاً ببطولة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى