قسم المراة

سر محمد حاتم غير المفهوم»

 «ليه كرهته 4 زوجات؟

نور نيوز –

وضعه القدر في مأزق يصعب التخلص منه، وهو من ارتبط بزوجة أحبها منذ اللحظات الأولى التي رآها فيها، لكنها تجافيه وتبتعد عنه وتصده رافضةً محاولاته في التقرب منها، ليعيش في واقع الأمر وحيدًا.

الحالة السابقة دائمًا ما يجسدها الفنان محمد حاتم في أغلب أعماله الفنية، من خلال مشاركاته في مسلسلات «طريقي» و«جراند أوتيل»، و«لأعلى سعر» المعروض في الموسم الرمضاني الحالي، وهو المكروه من زوجاته رغم تقربه إليهن بشتى الطرق، حتى لازمته تلك الصفة من واقع ما ظهر عليه أمام الكاميرا.

ويرصد «المصري لايت»، في التقرير التالي، تفاصيل الـ4 شخصيات المتشابهة التي جسدها «حاتم».

4. «عادل»

ضمن أحداث مسلسل «طريقي» جسد محمد حاتم شخصية «عادل»، وهو مدير مكتب «يحيى» أحد رجال الأعمال، ومن خلال علاقته به وقع في حب شقيقته «سلوى»، الفنانة ثراء جبيل، وطلب الزواج منها.

استغل «يحيى» الأمر في الستر على فضيحة شقيقته «سلوى» فاقدة العذرية، والتي وافقت رغمًا عنها على الزواج من «عادل» دون أن تبادله نفس المشاعر، حتى إنها رفضت مرافقته إلى الخليج بعد أن حصل على فرصة عمل هناك.

بعد 3 أيام أقيم حفل زفافهما، لكن «عادل» اكتشف حقيقة «سلوى» وانفصل عنها على الفور وسافر وحيدًا.

3.

يعود «عادل» إلى مصر بعد سنوات ويتقرب من «ليلى»، الفنانة ندى موسى، ويبدي لها مشاعره، في بادئ الأمر تهربت منه بشتى الطرق، لكنها في نهاية المطاف تزوجته رغم عدم حبها له.

مر عامان على زواج «عادل وليلى» دون أن ينجبا، وكلما نصح زوجته بالتوجه إلى الطبيب ترفض لأسباب مختلفة، حتى قال لها في أحد المشاهد: «مش أنا قايلك على معاد الدكتور ده من 3 أيام.. ده تالت تأجيل يا ليلى.. هو إنتي مش فارق معاكي الموضوع ده خالص.. معندكيش فضول تعرفي ليه ما حصلش من يوم ما اتجوزنا لحد دلوقتي.. ما بتغيريش لما بتشوفي دليلة ولا نادية مع عيالهم وتحسي إنك عاوزة تبقي أم إنتي كمان»، لترد: «لا ما بغيرش».

بعدها بفترة اكتشف «عادل» أن «ليلى» تتناول حبوب منع الحمل، إثر رؤيته لأحد الأشرطة بالمنزل، لينفصل عنها على الفور.

2. إحسان بيه بركات

ضمن أحداث مسلسل «جراند أوتيل» جسد محمد حاتم شخصية «إحسان بيه بركات» زوج «آمال»، ندى موسى، بنت «قسمت هانم»، والتي فضلت الأخيرة إسناد مهام إدارة الفندق لـ«مراد»، زوج ابنتها «نازلي»، دونه.

دائمًا ما تعامله «آمال» بقسوة حتى مع مرورها بأزمة صحية، منها مشهد يدخل فيه «إحسان» إلى غرفتها ومعه الإفطار، لكنها تتهرب منه وتكمل نومها، الأمر الذي أثار استغرابه كعادة كل مرة.

1. دكتور رامي

في مسلسل «لأعلى سعر» يجسد الفنان الشاب شخصية «الدكتور رامي» المتزوج من «عبلة»، سارة سلامة، والتي دائمًا ما تجافيه وتبتعد عنه، وتطالبه بين الحين والآخر بإجراء فحوصات طبية لمعرفة سبب عدم إنجابهما.

العلاقة المتوترة بينهما أفضت إلى استلطاف «عبلة» لشقيق زوجها «كريم»، والذي تدخل معه في علاقة تنتهي بحملها منه، حينها فكرت في نسب جنينها للزوج إلا أن الأخير صدمها بأنه لا ينجب.

في كل يوم تتزايد شكوك «رامي» حول وجود علاقة خفية لزوجته مع كريم، برؤيته لصور يظهر فيها الاثنان وتنصته لحديث بينهما في منتصف الليل داخل المنزل، وهو الأمر الذي أفضى إلى ارتباطه بفتاة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى