شباب جرش

افتتاح المخيم العربي للدراسات والمرشدات في مخيم دبين

نور نيوز – م.سالم الزعبي

مندوبا عن وزير التربية والتعليم أفتتح عطوفة الأمين العام للشوؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة المخيم العربي للدراسات والمرشدات في مخيم دبين.
وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام معتصم ابو شتات ومدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور باسم عضيبات والنائب فايزه عضيبات افتتاح المخيم العربي للدراسات ومنتدى الشابات في مخيم الأميرة بسمه الكشفي مساء اليوم الجمعة.

ويشارك في المخيم الذي تستضيفه الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم الأردنية والذي يستمر لمدة أسبوعين كل من الدول الشقيقة:الأردن،البحرين،سوريا،سلطنة عمان،فلسطين،قطر،الكويت،لبنان،ليبيا،مصر.

كما رحبت مديرة الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم، القائدة رائدة بدر براعي الحفل والضيوف والدول الشقيقة المشاركة، وأكدت اعتزاز الأردن باستضافة هذا المخيم الذي يضم نخبة من المرشدات والقائدات الكشفية في الدول العربية، وأضافت أننا نساهم من خلال المخيم  في غرس القيم الايجابية في نفوس المشاركات، وتعزيز معاني العمل التطوعي والعمل بروح الفريق الواحد ، مشيرة للنجاحات التي حققتها في مجال العمل الاجتماعي وكان لها اثر كبير على المدارس والمجتمعات المحلية.

كما قدمت المشاركات في المخيم والمرشدات في وزارة التربية والتعليم الأردنية لوحة تعبيرية بعنوان بلادي ولوحه بعنوان ربيع وتم تقديم لوحه فنيه من أمانة عمان الكبرى.


تابعونا على نبض من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

زر الذهاب إلى الأعلى