شباب ورياضة

اتحاد كرة السلة سيدرس طلب الوحدات الاستعانة بحكام من الخارج في مباريات المرحلة النهائية

نورنيوز :

سيدرس اتحاد كرة السلة طلب نادي الوحدات بالاستعانة بحكام من الخارج في مباريات المرحلة النهائية في بطولة الدوري بحسب بيان صدر عن الاتحاد الاثنين.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة السلة محمد عليان مع رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية ساري حمدان، في مقر الاتحاد.

وأكد الحوامدة “حرصه على تطور كرة السلة ودعم واحترام الاتحاد، والتأكيد على مشاركة النادي بأنشطة الاتحاد كافة”.

وأشار إلى الحرص في “المحافظة على بقاء نادي الوحدات في أسرة كرة السلة واستمرار الاتحاد بدوره في مراقبة المباريات وتطبيق القوانين على مبدأ الحيادية والعدالة”.

و”سيتم دراسة طلب نادي الوحدات بالاستعانة بحكام من الخارج في مباريات المرحلة النهائية” وفق بيان الاتحاد الذي أشار، بخصوص وضع اليافطات التشجيعية داخل الملعب، إلى أنه “سيتم التنسيق مع الأجهزة المختصة للموافقة عليها قبل كل مباراة”.

وأشاد حمدان، بالـ “روح الحوار العالية”، وثنّى على دعم اللجنة الأولمبية وتقديرها للدور الذي لعبه مجلس إدارة الاتحاد الحالي في تطوير اللعبة ورفعتها.

وقبل الاجتماع،

نفذ عدد من جماهير نادي الوحدات وقفة اعتصام، أمام مقر اتحاد كرة السلة، احتجاجا على قرارات اللجنة المؤقتة لكرة السلة بحق فريق الوحدات وجماهيره.

وحملت جماهير الوحدات في الوقفة التي حضرها رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، لافتات كتب عليها “لن نقبل لتغول اللجنة المؤقتة”، و”اللجنة الأولمبية حاضنة الرياضة الأردنية”، و”ترفع القبعات لم أحيا الصالات لا يهدد بالعقوبات” بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني للنادي.

المملكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى