خبر رئيسيشباب ورياضة

#عاجل الحملة الوطنية للعودة الى المدارس ردا على قبيلات: (لم يتواصل معنا أحد) ولسنا مع التأجيل أو التعليم عن بعد

نورنيوز :

أبدت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس- نحو عودة آمنة لمدارسنا- استغرابها من تصريح أمين عام وزارة التربية و التعليم الدكتورة نجوى قبيلات للتلفزيون الاردني والذي أشارت فيه إلى ان الوزارة قامت باستشارة الحملة بما يختص بتأجيل الفصل الدراسي الثاني، وأن الحملة وافقت على التأجيل.

وقالت الحملة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في “فيسبوك”: إنه لم يتم التواصل مع الحملة من قبل أيه جهة رسمية قبل صدور القرار، وموقف الحملة ثابت من مسألة التأجيل أو العودة الى التعلم عن بعد سواء قبل صدور القرار او بعده.

وأضافت أن مواقفها الرسمية يتم نشرها عبر بيانات وتصريحات صحفية اضافة الى مواقفها المعلنة على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ولفتت الحمة في بيانها إلى انها حاولت التواصل مع وزارة التربية اكثر من مرة لطرح وجهة نظرها إلا أنه لم يتم الرد علينا حتى اللحظة.

وكانت الأمين العام للشؤون الادارية والمالية في وزارة التربية والتعليم الدكتورة نجوى قبيلات، قالت إن قرار تأجيل دوام المدارس جاء للحفاظ على التعليم الوجاهي في المدارس.

وأضافت قبيلات، عبر برنامج “60 دقيقة الذي يذاع على التلفزيون الأردني، أن الوزارة على تواصل دائم مع وزارة الصحة، حيث في حال عادت الإصابات بالارتفاع سيتم اللجوء إلى الدوام بالتناوب بنسب 30 بالمئة بدلا من 50 بالمئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى