شباب ورياضة

منتخب كرة اليد يبدأ السبت لقاءات تحديد المراكز من 9-12 في البطولة الآسيوية

نورنيوز :

يبدأ المنتخب الوطني لكرة اليد اعتبارا من السبت، لقاءات تحديد المراكز من 9 ولغاية 12، في البطولة الآسيوية العشرون الجارية حاليا في مدينة الدمام السعودية، وذلك عندما يقابل المنتخب الفيتنامي عند الساعة الثالثة مساء (بتوقيت الأردن).

ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية في لقاءات تحديد المراكز، الأحد، مع المنتخب الإماراتي عند الساعة الثالثة مساء، ثم يلاقي المنتخب الهندي الثلاثاء المقبل عند الساعة الخامسة مساء.

والسبت يلتقي منتخبا الإمارات والهند عند الساعة الواحدة من بعد الظهر، فيما يلتقي لتحديد المراكز من 13 ولغاية 16 منتخبا أستراليا وعُمان عند الساعة 11 ظهرا، ومنتخبا سنغافورة وهونغ كونغ عند الساعة الخامسة مساء.

وكانت منتخبات كوريا الجنوبية وقطر والسعودية وإيران والعراق وأوزبكستان والبحرين والكويت، قد تأهلت إلى دور الثمانية، وهي المنتخبات التي دخلت في مرحلة التنافس للظفر بالبطاقات الخمس المؤهلة إلى بطولة العالم 2023، والتي تستضيفها بولندا والسويد.

وفي دور المجموعات جاء المنتخب الوطني بالمركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطتين، بعد الفوز الكبير والمستحق الذي سجله على منتخب سنغافورة بنتيجة 40-19، في الوقت الذي تصدر فيه المنتخب الكوري الجنوبي فرق المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن تغلب على المنتخب الكويتي بنتيجة 27-26، ليحل الأخير بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما جاء منتخب سنغافورة بالمركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط.

المملكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى