شباب ورياضة

نادي الوحدات يتعاقد مع المدرب البرازيلي المخضرم فييرا

نورنيوز :

تعاقد نادي الوحدات مع المدرب البرازيلي جورفان فييرا لقيادة فريق كرة القدم للموسم المقبل، وفق ما أعلن النادي الخميس، الساعي لإعادة لقب دوري المحترفين إلى خزائنه ولمشاركة ثانية في دوري أبطال آسيا.

وأكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، أن “إدارة نادي الوحدات أنجزت التعاقد مع المدير الفني البرازيلي فييرا، ومواطنيه مساعده –محلل الأداء- جو سيلفانو والذي يحدث لأول مرة في نادي الوحدات، ومدرب اللياقة البدنية كارلوس هينريكو، لقيادة فريق الكرة في الموسم 2022”.

وأشار الحوامدة إلى أن “مجلس الإدارة درس بعناية فائقة تنسيبات اللجنة الرياضية لكرة القدم من المدربين، وتوصل إلى اتفاق حول البرازيلي فييرا وطاقمه المتوقع أن يصل خلال الأسبوع المقبل”.

والتعاقد مع فييرا (69 عاما) جاء بـ “حجم طموحات الوحدات وجماهيره للاستحقاقات المحلية والقارية في الموسم 2022” على ما ذكر الحوامدة. ولم يحدد الوحدات التكلفة المالية التي ترتبت على التعاقد مع المدرب المخضرم.

ويملك البرازيلي فييرا تجربة تدريبية في الملاعب العربية، أبرزها قيادته لمنتخب العراق للفوز بلقب كأس آسيا عام 2007، وكذلك أشرف على تدريب أندية الزمالك والإسماعيلي المصريين واتحاد كلباء الإمارتي في آخر مواسم.

ونقل الموقع الإلكتروني لنادي الوحدات عن فييرا “سعادته بتدريب الوحدات، واقفا عند تاريخه وبطولاته وجماهيرته الجارفة”، وتمنى أن “يوفق وجهازه المعاون إلى إعادة فريق الوحدات إلى سدة الألقاب المحلية، والذهاب بعيدا بدوري أبطال آسيا في نيسان/أبريل المقبل”.

المملكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى