المرأة والجمال

عادات يومية خاطئة على البشرة

نورنيوز :

هناك عدد من العادات اليومية التي لها آثار ضارة على الجلد. فإذا كنت تريدين جلدك صحي و لا تشوبه شائبة. تأكدي من عاداتك. و في مقالنا ستجدين عدد من العادات التي تسبب ضرر للجلد .

عدم إرتداء النظارة الشمسية :

النظارات الشمسية تحمي عينيك. و الجلد من حولهم من الأشعة فوق البنفسجية. كذلك ارتداؤها يمنعك من التحديق. و التحديق من أسباب التجاعيد المبكرة حول العينين. و يجب الحصول على زوج جيد من النظارات الشمسية العصرية. و التي توفر 100٪ حماية من الأشعة فوق البنفسجية .

عدم شرب ما يكفي من المياه :

عدم الحصول على ما يكفي منه يمكن أن يجعل الجلد جاف. و شرب كمية كافية من الماء تبقى الجسم رطب. و تجعلك تشعرين بصحة جيدة. فإستهلاك المياه الكافية يساعد على إبقاء الجلد بصحة و شباب. و تساعد على طرد السموم من الجسم. مما يجعل الجلد يبدو أنقى.

عدم وضع واقي من الشمس:

أنتِ بحاجة إليها في الأيام المشمسة و الأيام الغائمة أيضا. و في كل يوم بينهم. و التعرض لأشعة الشمس هو  مثل التعرض للكثير من دخان السجائر يسبب الشيخوخة المبكرة و التجاعيد.

تناول السكريات بكثرة:

السكر يسبب تلف الكولاجين و الخلايا الأخرى التي تساعد على الحفاظ على الجلد. و إتباع نظام غذائي غني بالسكر هو شئ سيء حقا لجسمك أيضا.

التدخين:

هو واحد من أفضل الطرق لتسريع ظهور التجاعيد. بل و الكثير و الكثير من التجاعيد. و في هذه الحالة لا يهم كم عدد الكريمات المضادة للشيخوخة التي تستخدميها. فالتدخين يسبب الشيخوخة المبكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى