ثقافة وفنون

شيرين رضا أولى بطلات “بنات رزق”

نور نيوز:

كشف إسحق إبراهيم، صاحب فكرة ومنتج فيلم “بنات رزق” عن التعاقد مع الفنانة شيرين رضا لتكون أولى بطلات الفيلم المقرر أن تجسد بطولته أربع نجمات، لم يتم الكشف عن أسمائهن حتى اللحظة، كما لم يتم الكشف عن العلاقة بين عنوان الفيلم وبين الفيلم الشهير “ولاد رزق” للنجوم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود.

شيرين رضا
شيرين رضا – الصورة من حسابها على انستغرام

إسحق، نشر عبر حسابه على انستغرام أول بوستر تشويقي للفيلم تظهر خلاله الفنانة شيرين رضا بوجهها بينما تظهر ثلاث نجمات أخريات بشكل مظلل، ضمن خطة الترويج للفيلم.

 

 

وأكد إسحاق أن فيلم “بنات رزق” تدور أحداثه في قالب تشويقي، وهو من فكرته وسيناريو وحوار كريم شيرين واخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني وجاري التعاقد مع أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

يذكر أن شيرين رضا توقفت عن استكمال تصوير كل أعمالها الفنية منذ الأمس، للتفرغ لمتابعة فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة خاصة وأنها تشارك بفيلم “قمر 14” المقرر عرضه خارج المسابقة الرسمية، ويشارك في بطولة الفيلم كل من خالد النبوي، غادة عادل، أحمد فهمي، أحمد حاتم، شيرين رضا وياسمين رئيس والفيلم للمخرج هادى الباجورى، وهو عبارة عن 5 حكايات مختلفة.

العرض الأول لفيلم “قمر 14” يوم الاثنين المقبل في 10 مساء بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، ومن المقرر أن تقام سجادة حمراء للنجوم قبل عرض الفيلم، فيما يعاد عرضه يوم الثلاثاء الساعة 6.30 بقاعة أوديماكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى