مقالات مختارة

جنرال المخابرات السعودي يكشف الكثير …

نور نيوز –

ليث شبيلات

جنرال المخابرات السعودي يكشف عن خارطة الشرق الأوسط الجديد وحكاية آبار البترول الضحمة في اليمن وإثيوبيا وجسر النور وزعامة اسرائيل للشرق الاوسط ..!

لكي تعرف أن المتحدث ليس بالشخصية الهينة أو أنه يقول كلاما عبثيا وليس تمهيدا خطيرا لما ستكون عليه منطقة الشرق الأوسط التي ستهيمن عليها اسرائيل بدعوى ” المصالحة الشاملة تعرف معنا على جنرال المخابرات السعودي في بعض النقاط القليلة التي تشي بجزء شخصيته :

• اللواء أنور بن ماجد عشقي ضابط مخابرات متقاعد، ويرأس حاليًا مركز الشرق الأوسط للدراسات الإستراتيجية والسياسية بجدة.

• عمل لأكثر من عشر سنوات مساعدًا للأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز، ومستشارًا في اللجنة الخاصة بمجلس الوزراء، كما عين سفيرًا للملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

• اشتهر الجنرال السعودي المتقاعد أنور عشقي، بمدى قربه من النظام، وإثارته للجدل بتصريحاته الصادمة فيما يخص الانفتاح على اسرائيل لدرجة أنه يربط استغلال العرب لثروات بلادهم بالسلام مع تل أبيب.

وفي الفيديو يشرح كيف ستكون خريطة الشرق الاوسط الجديدة وبدأ بالثروات التي ستحرك الأمور والخارطة الجديدة قائلا أن هناك حقل بترولي واعد في الربع الخالي وان هذا الاكتشاف الكبير سيلزم ” البترول سيلزم ” دول مجلس التعاون الخليجي واليمن معا على ان تتحد لحمايته وهذا يدل على أنه اكتشاف بترولي كبير جدا لدرجة انه قال أن هذا الاتحاد سيكون على شاكلة الدستور الأمريكي ..!!

وواصل عشقي مفاجآته وقال ان هناك حقلا بتروليا آخر في ” إثيوبيا ” باسم أركاديا وهذا يفسر الهرولة الاسرائيلية وسيطرتها التامة على إثيوبيا والتواجد الكبير هناك وبناء سد النهضة للسيطرة على الماء وعلى مصر بالضرورة لقيادة الشرق الاوسط كله ففيما بعد وكما يخططون .

وقال ان هذا الحقل من النفط سوف يوحد القرن الإفريقي برئاسة إثيوبيا (( طبعا الحقيقة أنه برئاسة اسرائيل التي تسيطر فعلا على أديس أبابا ”

ثم تحدث عن جسر النور في افريقيا بجيبوتي لربطها باليمن .

ثم يأتي دور السم في عسل الوحدة الافريقية والخليجية العربية الذي أداه عشقي ببراعة وبمنتهى الأريحية ليقول ان السبيل نحو تحقيق كل ذلك يلزمه ” ما يلي ” ويروح جاي ملبسك في اسرائيل طوالي رغم أن اسرائيل المفترض أنه حتى الآن لا علاقة لها البتة في كل ما يقول .

إلا أنه قال أن تحقيق ما سبق يلزمه ما يلي :

أولا : تحقيق السلام بين العرب واسرائيل .

عجايب وايه علاقة اسرائيل بكل ما سبق وذكرته يا عشقي ..؟؟؟!

ثانيا : تغيير النظامر السياسي في إيران …!!!!!

ثالثا ورابعا يتكلم عن الوحدة لمجلس التعاون ثم يقفز

لخامسا إنشاء قوة عربية ويشترظ لتلك القوة موافقة أمريكا وأوروبا .

اما سادسا فهي العمل على إنشاء ” كردستان ” الكبرى لمواجهة إيران وتركيا …!!!

لازم سلام كامل مع اسرائيل وحرب ضد ايران وتركيا وسيطرة امريكا والصهاينة على العرب جميعا لتقودهم وتوجههم نحط الحروب المطلوبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى