المرأة والجمال

ما يجب أن تعرفينه عن علاجات الوجه بالمكركرنت

نور نيوز:

تعد علاجات الوجه Microcurrent بفعل الكثير من أجلك: المساعدة في مكافحة الشيخوخة، والإشراق… وعلى الرغم من أنها قد تبدو لافتة للانتباه، إلا أن هناك علماً جاداً وراء تكنولوجيا التيار المتناهي الصغر. تمت الموافقة عليها في البداية من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كعلاج ومنذ ذلك الحين أصبح عنصراً أساسياً في عيادات أخصائيي تجميل الوجه بسبب فوائد العناية بالبشرة. فما هو؟

ما هو فيشل مكركرنت؟
فيشل مكركرنت

ما هو فيشل مكركرنت؟
جهاز التيار المتناهي الصغر يحفز خلاياك ويعزز إنتاج ATP ، وهو جزيء موجود في خلايانا يخزن وينقل الطاقة الكيميائية التي تساعد في إنتاج الكولاجين والإيلاستين وتجديد الخلايا.
تستخدم الأجهزة ثلاثة تيارات مختلفة تعمل معاً للسماح بتوحيد لون منتجات العناية بالبشرة وامتصاصها بشكل أفضل. نتيجة لهذه التيارات المتزامنة ، تبدو بشرتك متجددة وتشعر بالحيوية.

ما هي نتائج فيشل مكركرنت؟
يصعب التغلب على الفوائد المضادة للشيخوخة – في الواقع يعمل على شد الوجه بشكل غير جراحي ويمكن أن يساعد في “رفع وتوحيد الخدين والحواجب، وشد خط الفك، وتحسين الدورة الدموية، والمرونة، وتقليل التورم تحت العينين، وأكثر من ذلك.” ومثل العديد من علاجات الوجه، تكون النتائج تراكمية، لذا كلما زاد استخدامك لهذه التقنية، كان ذلك أفضل. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقعي بشرة أكثر إشراقاً وصحة بشكل عام وشباباً بشكل ملحوظ بعد علاج واحد فقط.

 

ما هو فيشل مكركرنت؟
جهاز مكركرنت

هل تعمل أجهزة مكركرنت في المنزل؟
نعم. لقد أصبحت علاجات Microcurrent مثل علاجاتنا شائعة لتوفير نتائج فورية على مستوى المحترفين. ما عليك سوى استخدام الأداة لمدة خمس دقائق يومياً لرؤية النتائج. تقومين بعلاج مكركرنت بعد تنظيف وجهك، ولكن قبل المتابعة بأي أمصال أو مرطبات إضافية قد تحتوي على زيوت لأن هذه ستمنع مكركرنت من اختراق العضلات”.
مثل العلاج في العيادة، لا توجد آثار جانبية مع الجهاز المنزلي، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يشعرون بالوخز. تحتاجين دائماً إلى التأكد من أن بشرتك شديدة الترطيب وأن هناك طبقة تشبه القناع من المنشط يتم تطبيقها على المنطقة التي تعالجيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى