المرأة والجمال

أبرز صبغات الشعر لخريف 2021

نور نيوز:

تدور موضة ألوان الشعر لخريف 2021، حول صبغات الشعر التي تبث في المرأة شعوراً بالفرح والطمأنينة، ويسهل صيانتها والحفاظ عليها في المنزل. ويتيح لك تعدد خيارات، الفرصة لاختيار لون الشعر الذي يتناغم مع لون بشرتك ويرضي طموحك في الحصول على لوك متجدد وإطلالة عصرية. وقد رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة من أبرز صبغات الشعر لهذا الخريف، لتختاري من بينها ما يعجبك.

موضة الشعر البني الشوكولاته
لا يمكن أن تغيب صبعة الشعر البني الشوكولاته عن اتجاهات الشعر في الخريف والشتاء، كونه لوناً دافئاً وجذاباً ويتناغم مع جميع ألوان البشرة. وهو يناسب بشكل خاص ذوات الشعر الداكن اللواتي يرغبن في تفتيح شعرهن مع الحفاظ على لون جذوره الطبيعي. واحرصي على العناية بشعرك جيداً للحفاظ عليه حيوياً ولامعاً.

 

درجات الألوان الفاتحة Shadow Roots
موضة ألوان الشعر الفاتحة
كذلك، ستكون درجات الألوان الفاتحة أو الـ Shadow Roots، موضة رائجة جداً خلال هذا الخريف. وينصحك الخبراء في هذا المجال، باختيار الأشقر القرفة، خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الفاتحة والعيون الملونة، فهذا اللون يمنح وجهك دفئاً وبشرتك حيوية وجمالاً.

 

موضة الشعر الزهري
أما إذا كنت ترغبين في إطلالة جريئة ونابضة بالحياة، بإمكانك تجربة صبغة الشعر الزهري، مع جذور الشعر الداكنة. فلون الشعر الزهري سيكون أحد أبرز اتجاهات صبغات الشعر لهذا الخريف، وسيمنحك بلا شك مظهراً عصرياً لافتاً. وما يميزه أنه يناسب البشرة البيضاء والسمراء على حد سواء.

 

موضة الشعر الأشقر
الشعر الأشقر هو أيضاً إحدى صيحات ألوان الشعر لهذا الخريف، وهو مناسب لصاحبات البشرة الفاتحة والبيضاء، حيث يوفر لهن مظهراً متلألئاً ومشرقاً في كل الأوقات. كما أنه ليس بحاجة الى كثير من الصيانة، خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشعر الفاتح.

 

موضة الشعر النحاسي
إذا كنت تتطلعين الى إطلالة جريئة ومشرقة، تلهمك عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد مظهراً في منتهى الجمال، يعتمد بشكل أساسي على صبغة الشعر النحاسي الناري، التي ستكون موضة رائجة جداً في الخريف المقبل. علماً أن الشعر النحاسي يتناغم مع درجات البشرة الفاتحة والداكنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى