ثقافة وفنون

هند صبري بـ جلسة تصوير من وحي اولمبياد طوكيو

نور نيوز:

واكبت النجمة التونسية هند صبري اهتمام الجميع بفاعليات أولمبياد طوكيو، وقامت بنشر جلسة تصور خاصة بالزي التقليدي الياباني “الكومينو”، مع تنسيقات عصرية، وسط أجواء مستوحاة من فنون الشرق الأقصى.

هند نشرت خمس صور عبر حسابها بموقع إنستقرام، ووضعت تعليقا من كلمة واحدة فقط Kimono، وظهرت أمام حوض سباحة خاص، وفي الخلفية بعض الديكورات المستوحاة من فنون شرق اسيا، ووضعت نظارة شمسية مع قبعة كبيرة.

وسبق أن تفاعلت هند مع فوز مواطنيها خليل جندوبي وأحمد حفناوي بالميداليات الذهبية والفضية في الأولمبياد، واعتبرت انتصارهم أجمل هدية لتونس، وقالت: أحلى هدية في عيد الجمهورية التونسية يهديها أولاد تونس لبلدنا.. أولادك يا تونس يجلبون الذهب دائما أحمد أيوب حفناوي محمد خليل جندوبي.

يذكر أن هند صبري تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “البحث عن علا” المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويتناول العمل قصة الصيدلانية “علا عبد الصبور” التي تعيد اكتشاف نفسها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة والتعامل معها، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسئولياتها مع مساعيها للعثور على الحب في حياتها.

ويشارك في بطولة مسلسل “البحث عن علا” سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، داليا شوقي، بالإضافة إلى ظهور خاص لعدد من النجوم من بينهم الفنان خالد النبوي وغيره من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى