المرأة والجمال

إذا كان آي لاينر “عين القطة” صعب التطبيق بالنسبة لك، جربي هذه التقنية الرائعة

نورنيوز :

إذا كان لديك كحل سائل في مجموعة مكياجك ولكنك تخافين من استخدامه فأنت لست وحدك. بغض النظر عن مدى ثباتنا في محاولة الحفاظ على يدينا دون أن تتحرك، غالباً ما ينتهي الخط الذي نحاول رسمه بالكحل المائي بالاهتزاز وغير المستوي.

لكن هناك تقنية قد تساعدك على تثبيت هذا الخط والحصول على نسخة جديدة من آي لاينر “عين القطة ” الشهير وهو “Kitten eye”، مع الحفاظ على شكل عينيك الطبيعي.

ما هي تقنية “عين القطة الصغيرة”؟ بإمكانك التفكير في “عين القطة الصغيرة” على أنها نسخة أصغر يمكن تجربتها من عين القطة. عين القطة الحادة جريئة ودرامية؛ أما عين القطة الصغيرة فهي تظهر العين بجرأة أقل.

نظراً لصغر حجمها، تتطلب عين القطة الصغيرة أيضاً دقة أقل للحصول على الشكل الصحيح لأنك تقومين بعمل كحل أقل على جفنك بشكل عام. نظراً لأنك لست مضطرة لسحب الكحل لمسافة طويلة، فلديك فرصة أقل لإفساد الأمور. كيف تقومين بها؟

ستستخدمين نفس حركة التتبع والنقر؛ لكن ستبدئين في منتصف عينك:

استخدمي الكحل المائي الذي لديكِ وتتبعي خط عينك من منتصفها بضربات قصيرة ورقيقة تبدأ من مركز العين على طول خط الرموش.

من الأفضل أن تُبقي عينيك مفتوحتين وتنظران بشكل مستقيم للأمام أثناء رسم الخط.

ثم أعطه نقرة صغيرة في النهاية للحصول على هذا المظهر المجنح الخفيف. حافظي على الخط قصيراً ولطيفاً: يجب أن يبدو كأنه رمش إضافي في الزاوية الخارجية. بهذه الطريقة، يقوم الجناح الصغير بإطالة العين دون أن يشغل أي مساحة للجفن ما يجعل عينيك تبدوان أكبر.

بالطبع، يتطلب الأمر قليلاً من الممارسة حتى لو كان الجناح صغيراً. ولكن إذا كان الخط يبدو غير مستوٍ تماماً أو يمتد لمسافة طويلة جداً، فيمكنك دائماً تنظيف الأجزاء الزائدة باستخدام قطعة قطن مبللة بالميسيلار أو خافي عيوب يتم وضعه بشكل استراتيجي.

الجزء الرائع في عين القطة الصغيرة هو أن محدد العيون لا يتم سحبه عبر الجفن الكامل، لذلك لا داعي للقلق بشأن العبث بمكياج عينيك إذا كنت بحاجة إلى إجراء تعديلات.

المصدر عربي بوست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى