خبر رئيسي

وزير العمل يزور مشروع شبابي في جرش

نور نيوز – رانيا حسن

زار وزير العمل نايف استيتيه ، اليوم الخميس شركة “عربي E ” في محافظة جرش – بلدة سوف بحضور النائب زيد العتوم والنائب فايزه عضيبات ومحافظ جرش الدكتور فراس الفاعور ومدير عمل جرش عثمان الصمادي ورئيس اتحاد الجمعيات التعاونيه عمر الفقيه وعدد من اهالي البلده .

وبين النائب زيد العتوم أن شركه E عربي هي موقع الكتروني على الانترنت عدد مشاهدينه كبير مختص بجميع انواع الكتابات.

واضاف ان هذه الشركه في بلدة سوف وفروع أخرى ويعمل بها الان ما يقارب 120 شاب وشابه ويقومون بكتابات مختلفه عبر الانترنت وتم إنشاؤها في عام 2019 .

وأكد مدير الشركه عبدالهادي عتوم أن من اهم واجبات هذه الشركه هو توظيف اكبر عدد من الشباب والشابات وهناك تصنيفات كثيره ومقالات متخصصة في جميع المواضيع .

مضيفًا أنه يوجد مدربين ومتابعين لتدريب الكوادر الجديدة وبلغ عدد المقالات ١٢٥ الف مقال.

وأشاد وزير العمل استيتيه بهذا الانجاز مثل وهذه الشركة التي وفرت عدد من فرص العمل للشباب والشابات واعتبرها قصة نجاح مميزة وخصوصا انها مستمرة من عام ٢٠١٩ وبمرور فترة كورونا .

مضيفا ان التكنولوجيا هي رمزية أساسية ولابد من استغلال الفرص الاستثمارية لتحقيق النجاح الدائم وهناك فرص كبيرة لتطوير فرص العمل ويجب على الجميع البحث عنها والاستفادة منها وأكد أنه على استعداد لتقديم أي مساعدة بناءًا على توجيهات صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين.

وقدمت رولا العتوم ، وهي كاتبة في الموقع شرح مفصل عن عمل الشركة والمقالات وجميع التخصصات التي يتم تداولها على موقع الشركة ومصادر هذه المقالات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى