تعليم وجامعاتخبر رئيسي

مجلس طلبة جامعة الزرقاء يصدر بيانًا هامًا حول شهداء العلم

نور نيوز -عدي ابو مرخية

صدر مساء اليوم بيانًا عن مجلس طلبة جامعة الزرقاء حول تفاصيل انقلاب باص الطلبة مما نتج عنه وفاة 3 شهداء للعلم وإصابة 34 من الطلبة.
وتاليًا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيانٌ صادرٌ عن مجلس طلبة جامعة الزرقاء

عيونُنا بالعَبَرات شارقة، وقلوبُنا بقدرِ اللهِ مؤمنة، نُزفُّ شُهداء العِلْم من جامعتنا ضيوفًا على الله؛ فإنّا لله وإنّا إليهِ راجعون. وإنّنا في مجلس الطلبة ممثَّلًا برئيسه وأعضائِه نقفُ مُعزِّيينَ أهالي الطلبة من أبناء جامعتنا الحبيبة الذين وافتهم المنيّة ظهر يوم الأربعاء الموافق 26-10-2022 وإنَّ مصابَنا واحد، والهمّ الذي أهمّكم أهمّنا وأفجع قلوبنا. راجين لهم الرحمة والمغفرة، وللمصابين الشفاء العاجل ورؤيتهم قريبًا على مقاعد الدراسة. هذا قضاء اللهِ وقدرُه النافذ في عباده، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
يتابعَ مجلس الطلبة بالتنسيق مع رئاسة الجامعة حالةَ المصابين -شفاهم الله وأعادهم إلى مقاعد الدراسة في القريب العاجل-،
وسيشارك المجلس في أداء صلاة الغائب على شهداء العِلْم في تمام الساعة العاشرة صباحَ يوم الأحد الموافق 30-10-2022 في الساحة العامة أمام مبنى رئاسة الجامعة.
وستكون هناك كلمة لعميد كلية الشريعة، يليها كلمة لرئيس مجلس الطلبة (الطالب سليمان أحمد الخوالدة) تتضمن الدعاء بالرحمة والمغفرة لشهداء العلم، والمشاركة في تقبّل العزاء في قاعة البتراء – عمادة شؤون الطلبة، بحضور عطوفة رئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات وأعضاء مجلس الطلبة.
وسيكون مجلس الطلبة حاضرًا لتوصيل صوتكم المسموع مع إدارة الجامعة.

داعيين زملاءنا الطلبة بالمشاركة والدعاء الصادق للشهداء، وبالشفاء العاجل للمصابين.

__________
صدر مساء يوم السبت الموافق 29-10-2022 عن مجلس الطلبة – جامعة الزرقاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى