مال وأعمال

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة “شوف الدنيا بعيونهم” لدعم منتفعي تكية أم علي

نور نيوز –

أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن دعمها لتكية أم علي وهدفها النبيل الذي يعمل على  مكافحة الجوع في الأردن من خلال حملتها “شوف الدنيا بعيونهم” والتي تتزامن مع حلول شهر رمضان الفضيل.

 

هذا وقد أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي جناحاً في سيتي مول، يدعو زوار المول لاختبار حياة الاخرين، والتعرف على نمط حياة الأقل حظاً من خلال مشاهدة فيديو يعرف بحياة المنتفعين من تكية أم علي، لحث الزوار على التبرع ومكافحة الجوع بالتعاون مع تكية أم علي. وقد وظفت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي في هذه الحملة تقنياتها لتنقل معاناة هذه الأسر بتكنولوجيا الواقع الافتراضي.

 

هذا وستستمر الفعاليات في جناح الحملة بالتعاون مع تكية أم علي على مدار أسبوع لزيادة الوعي بأهداف تكية أم علي النبيلة، والتعريف ببرامجها المستدامة التي تصل إلى الأسر المنتفعة التي تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة مناطق المملكة، فيما ستتكفل سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بعض الأسر المنتفعة من برنامج الطرود الغذائية الشهرية من تكية أم علي وذلك بتوفير طرود غذائية للأسر المنتفعة على مدار العام .

 

وتعليقاً على هذه الحملة عبر السيد فادي أبو شمط، رئيس قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “انطلاقاً من روحانية شهر رمضان وما يحمله من سمات الرحمة والإنسانية، عملنا في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي من خلال حملة “شوف الدنيا بعيونهم” على توظيف أحدث تقنياتنا التكنولوجية بالتعاون مع تكية أم علي لتسليط الضوء على قضية هامة، ألا وهي مكافحة الجوع، لنحفّز المجتمع المحلي على المساهمة بتوفير سبل العيش الكريم للأسر العفيفة من خلال تبرعاتهم”.

 

ومن ناحيته شكر سامر بلقر، مدير عام تكية أم علي شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “نشكر شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على هذه المبادرة من خلال إطلاق الحملة المشتركة ” شوف الدنيا بعيونهم” التي تعكس واقع الأسر المنتفعة من تكية أم علي وتزيد الوعي بقضية الجوع ونقص التغذية في الأردن من خلال فيديو تم تصويره في منزل أحد الاسر المنتفعة من تكية أم علي بالإضافة الى دعمها لبرامج ونشاطات تكية أم علي من خلال كفالة عدد  من الأسر المنتفعة من برامج تكية أم علي على مدار العام”.

 

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري  إلى 25000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم التكية بإيصال الطرود الغذائية شهريا وعلى مدار العام لهذه الأسر، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر. وتهدف تكية أم علي الوصول إلى 30,000 أسرة محتاجة قبل نهاية عام 2017.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى