منوعات

نكات يتم تداولها عن مسلسل باب الحارة!

نور نيوز –

تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي، مجموعة من النكات الطريفة حول مسلسل “باب الحارة” السوري الذي أصبح في جزئه التاسع.

ومن النكات التي انتشرت: “لا يوجد حل لانتهاء باب الحارة إلّا عبر إلغاء شهر رمضان”، وقال مغرد آخر: “الوحيد المستفيد من استمرار باب الحارة هو عصام، إذ يحصل في كل جزء على نساء جديدات”.

وذكرت بعض التعليقات الى خوض “شمس” ابنة المنتج الملّا التمثيل في العمل الشامي بعد ابنه أدهم، فكتب أحدهم: “رح يضل ينعرض باب الحارة ليصير أدهم الملّا عكيد”.

شكل “باب الحارة” ظاهرة تلفزيونية إبان عرض جزئه الأول، وخلق  مسلسلات البيئة الشامية، واجه في الأجزاء الأخيرة انتقادات كبيرة، وطالب بعضهم بضرورة إقفال أبواب الحارة.

ولا تغيب هذه الانتقادات عن مسامع أبطال العمل، فبحسب موقع “الحياة”  توجه النجم عباس النوري في بيان الى كل من توجَّه بالانتقاد البنّاء إلى باب الحارة عبر مواسمه المتعاقبة، وقال: “أنا سعيد جداً بالانتقادات التي وَجّهها متابعو العمل خلال أجزائه السابقة لأنها نابعة من حبٍّ شديد للمسلسل وصنَّاعه، ومن حقِّ الجمهور أن يحاسب صنَّاع أي عمل عبر النقد البناء، ولنا أن نتقبّله وإن كان قاسياً بعض الأحيان. أتمنى من جمهور باب الحارة ومحبّيه أن يستمروا في انتقاد المسلسل هذا الموسم، لأنه كلما ازداد نقدُهم له ازداد اهتمامنا به وعملنا على تقديم الأفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى