مدرسة جدائل النور تحتفل بتخريج الفوج 31 من طلبتها

نور نيوز –

احتفلت مدرسة وروضة جدائل النور بتخريج الفوج الحادي والثلاثون من طلبتها وسط اجواء الفرح والبهجة ، وبدأ الحفل بالسلام الملكي الاردني ومن ثم قام عريف الحفل الطالب محمود عبدالله بافتتاح الحفل بكلمات ترحيبه وتلاوه عطره من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن ابو حامده .

ثم ألقت مديرة المدرسة السيدة الهام ابو سعادة كلمتها مرحبة براعي الحفل السيد محمد ابو سعادة والأهالي والحضور ، مشيرة الى أهمية العلم والتعلم في بناء المستقبل ورقي المجتمع وبناء مستقبل الاردن ومواكبة التطور من خلال التسلح بالعلم والتعلم .

كما وحثت مديرة المدرسة السيدة الهام ابو سعادة الأهالي على متابعه ابنائهم في مجال العلم لما لهم الدور الاكبر في رسم مستقبل ابنائهم ، واختتمت كلمتها بشكر جميع الحضور داعية أن يحفظ الله الاردن من كل سوء في ظل ورعايه جلاله الملك عبدالله المعظم .

اما كلمة الخريجين للفوج الواحد والثلاثون فقد ألقاها الطالب أحمد الكساسبه وتحدث فيها عن ما قدمه هذا الصرح العلمي من فضل في تخريج جيل سيكون على قدر المسؤوليه العلمية والعملية في بناء الوطن ، مقدماً الشكر الجزيل للكادر التعليمي في هذا الصرح .

وقد انطلقت فعاليات الحفل والتي ضمنت العديد من الفقرات من القاء شعر وطني والقيام ببعض الفقرات الرياضيه والدبكات الشعبه للطلاب على اهازيج الاغاني الوطنيه .

وكرمت الدكتوره فهمية ابو سعادة حفظة القران الكريم ، وفي نهايه الحفل وبعد استعراض الخريجين أنفسهم في مسرح الحفل ، قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية على خريجي الفوج الواحد الثلاثون .

 

زر الذهاب إلى الأعلى