محرز يدخل أجندة برشلونة

نور نيوز –

بات النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي أحد الصفقات المرشحة للانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر أحد البرامج بإذاعة “راديو كتالونيا”، أن اسم محرز ضمن أجندة الصفقات التي ينوي مسؤولو برشلونة التحرك لإتمامها لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وكان النجم الجزائري، أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف ليستر سيتي صيف العام الجاري، ليدفع أندية عديدة لإعلان رغبتها في ضمه مثل موناكو الفرنسي، وأرسنال الإنجليزي.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، مشوار رياض محرز، الذي بدأه مع أندية فرنسية مغمورة في الدرجة الرابعة والهواة، قبل أن ينتقل إلى فريق لوهافر الذي قضى معه 3 مواسم في الدرجة الثانية، ومنه انتقل إلى ليستر سيتي في شتاء 2014، ليساعده على الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل المساهمة بالتتويج الإعجازي بلقب الدوري في صيف 2016.

وذكرت أن اللاعب الجزائري، سجل 10 أهداف وصنع 7 لزملائه في 45 مباراة بكل البطولات بالموسم المنتهي، ويمتاز أيضًا بإجادة صناعة المزيد من الفرص، وقدرته على مراوغة المنافسين بفضل سرعته والتحكم في الكرة، مما سيجعله إضافة قوية لصفوف البارسا.

زر الذهاب إلى الأعلى