مجموعة Pretty Young Things من بيرشكا لربيع 2017

نور نيوز-
يتميّز عالم الموضة في موسم ربيع 2017 بالألوان الحيوية، الأقمشة الصيفية والتصاميم الجديدة. من هنا، تقدّم علامة بيرشكا التجارية مجموعة جديدة تتماشى مع الموسم الذي يجسّد الدفء، المرح، الموسيقى والأصدقاء.

المجموعة النسائية
تتلاعب المجموعة النسائية بالجماليات المتناقضة والأساليب.
تلعب الأحجام المختلفة دوراً مهماً في المجموعة. فبرزت التصاميم المتنوّعة المستوحية من أسلوب الريترو، التكنولوجيا والرياضة. تمّ التركيز على كل قطعة وإضفاء لمسة حديثة من خلال الـpeplums، القصّات غير المتماثلة والأكسسوارات الفريدة.
ومن بين التأثيرات البصرية المتناقضة الجمع ما بين الأقمشة والألوان. فلجأت العلامة التجارية الى الأقمشة القطنية وتحديداً البوبلين بغية إنتاج قطع أنيقة. تضمن الأقمشة التقنية راحة مطلقة في الملابس الخارجية كسترات الباركا. إقترن اللون الزهري بالألوان الأساسية والناعمة التي تتماشى مع الدنيم المبيّض.
أولت العلامة التجارية إهتمامًا كبيرًا للتفاصيل. فاستوحيت قطع الدنيم الممزّق، الطباعات المقلّمة والكتابات من الموضة التسعينية وأسلوب الريترو.
تعود الموضة الرومانسية الى الواجهة حاملة معها تصاميم إستثنائية. استوحت المجموعة من جهة من أسلوب الـgothic، ومن جهة أخرى من الجانب الريفي. إقترنت الأقمشة الشفافة والأزهار المطرّزة بالدانتيل والـpeplums. أضفى التطريز السويسري لمسة رومانسية بإمتياز: القمصان بقصّة عارية على الأكتاف، الفساتين والتوبات ذات التصاميم الفريدة.
تسيطر الأشكال غير المتماثلة على الأكسسوارات. أما الأحذية فتتميّز بالأشكال الهندسية في حين تتماشى الأكسسوارات الضخمة مع العناصر الصغيرة.
المجموعة الرجالية
تسيطر موضة “الكاموفلاج” على المجموعة الرجالية وذلك باللون الرمادي. ومن خلال التأثيرات المتناقضة، يُعتبر اللون الأسود الإطلالة المثالية لهذا الموسم. أما ملابس الدنيم فتتوفّر بألوان وتصاميم عديدة.
من بين القطع الأساسية في المجموعة الرجالية سراويل “البرمودا” القصيرة والمتوفّرة بألوان موسم الربيع كذلك الـ “تي شيرت” الطويلة والأحذية الرياضية. أما أكسسوار الموسم فهو قبعة البيسبول المستوحاة من حقبة التسعينات والموضة الرياضية.
لمزيد من المعلومات:
https://press.bershka.com/

زر الذهاب إلى الأعلى