فندق شيراتون عمّان النبيل يقيم حفل “Trends and Wedding Rings”

استقبالاً لموسم الصيف والأعراس

نور نيوز –

في أجواءٍ احتفالية بامتياز، أقام فندق شيراتون عمّان النبيل أُمسية استثنائية جمع فيها أحدث صيحات الموضة وكل ما يتعلق بموسم الأعراس لصيف 2017.

وكانت إدارة فندق شيراتون عمّان النبيل قد جهّزت قاعة الاحتفالات “دوشارا” لاستقبال المدعوين، والذين كان عددهم حوالي 400 ضيف من مختلف القطاعات. واشتمل الحفل على عدد من فقرات عرض الأزياء الخاصة بالرجال والسيدات، وكل ما يهم المرأة في ليلة زفافها من فساتين، مكياج وتسريحات شعر. وتخلّل الحفل ثلاث وصلات راقصة أدّاها راقصون محترفون، فيما استمتع الحضور بوجبة العشاء المميزة التي تم تحضيرها على يد طهاة الفندق المحترفين.

وخلال الحفل، قامت السيدة ميسون كيّالي، المدير الاقليمي للتسويق والمبيعات في الأردن ولبنان وقطر، بإلقاء كلمة ترحيبية، استعرضت فيها أحدث مرافق الفندق كالنادي الرياضي Sheraton Fitness والمنتجع الصحي Shine، كما تطرّقت في حديثها عن استعدادات فندق شيراتون عمّان النبيل لشهر رمضان الفضيل وما سيقيمه الفندق من نشاطات؛ حيث ستقام إفطارات رمضانية في تراس الطابق التاسع المطل على سماء عمّان وأجمل سهرات السحور في خيمته الرمضانية في حديقة مطعم إيفو.

ويجدر بالذكر أن حفل “Trends and Wedding Rings” أقيم بتعاونٍ بين فندق شيراتون عمّان النبيل ومجلة ليالينا.

 

معلومات عن ماريوت الدولية:

ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) هي أكبر شركة فنادق في العالم مقرها في بيثيسدا بولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. تضم أكثر من 5700 منشأة في 110 بلدان. تدير الشركة وتلزمّ فنادق ومنتجعات للعطلات تحت 30 علامة تجارية مختلفة: فنادق ومنتجعات بولغاري، فنادق الريتز-كارلتون، ومحميات الريتز-كارلتون، ساينت ريجيس، دبليو، وإديشن، جي دبليو ماريوت، وذا لاكجري كولكشن، وفنادق ماريوت، وفنادق ويستن، ولو ميريديان، وفنادق رينيسانس، وشيراتون، وفنادق دلتا باي ماريوت، وشقق ماريوت الفندقية، ونادي ماريوت للعطلات، ومجموعة أوتوغراف كولكشن، ومحفظة تريبيوت، وفنادق ديزاين، وفنادق جيلورد، وكورت يارد، وفور بوينتس باي شيراتون، وأجنحة سبرينغ هيل، وفيريفيلدز إن، وريزيدنس إن، وأجنحة تاون بليس، وفنادق أي سي باي ماريوت، وألوفت، وإليمنت، وفنادق موكسي، وفنادق بروتيا باي ماريوت. وتدير الشركة برنامج مكافآت ماريوت وبرنامج مكافآت الريتز-كارلتون وستاروود بريفيرد جست. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة موقعنا على www.marriott.com   ولآخر أخبار الشركة يُرجى زيارة www.marriottnewscenter.com.

 

زر الذهاب إلى الأعلى