“ضمان جنوب عمان” يفوز بجائزة الخدمة الحكومية المتميزة

نور نيوز –

فاز فرع ضمان اجتماعي جنوب عمان بجائزة الخدمة الحكوميّة المتميّزة عن فئة الثلاث نجوم في دورتها الرابعة 2016/ 2017 على مستوى الوزارات والمؤسسات الحكوميّة بالمملكة المشاركة في الجائزة.
كما فازت خمسة فروع من المؤسسة بتصنيف نجمتين بالجائزة وهي: جبل الحسين، وشرق عمان، وغرب عمان، وشمال عمان، وإدارة التقاعد، فيما فاز بتصنيف نجمة واحدة فرعان هما: سحاب وعمان المركز من بين 45 فرعاً وهيئةً وإدارةً تُمثّل مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية تقدمت للجائزة. وأشادت مدير عام المؤسسة العامة للضَّمان الاجتماعي ناديا الرَّوابدة بفروع المؤسسة الفائزة بالجائزة وما أظهرته من تميّز وريادة وإبداع في الخدمات المقدّمة للجمهور، مؤكّدة حرص إدارة المؤسسة على مراجعة وتحديث أنظمتها وتطوير إجراءاتها بشكل مستمر وبما يؤدي إلى الاستمرار في التميّز وفق أفضل المعايير والممارسات الإدارية العالمية.
وأشارت إلى أن المؤسسة توْلي خدمة الجمهور أعلى درجات الأهمية، مؤكّدة على أن نجاح المؤسسة وتميّزها مرتبط بجودة الخدمات المقدّمة للمواطنين. وأضافت الروابدة أن المؤسسة وفي إطار حرصها على تلبية احتياجات جمهورها وتعزيز التواصل معهم، تقوم دوريا بقياس درجة رضا متلقي الخدمة، وذلك باستطلاع آراء جمهورها من مؤمن عليهم وأصحاب عمل في كافة فروعها ومكاتبها حول الإجراءات والآليات والخدمات المقدّمة لهم؛ وذلك لتأكيد مراقبة جودة الأداء، وتجذير ثقافة خدمة العملاء، وتحفيز الموظفين على رفع مستوى أدائهم والارتقاء به إلى درجات أكثر تميّزا. -(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى