شخصية وهمية على مواقع التواصل تقود جيشا من الذباب الالكتروني لاستهداف الاردن

 

 

 

 

اعرب عدد كبير من الاردنيين على مواقع التواصل الاجتماعي من استيائهم العارم من شخصية مجهولة الهوية تقود جيشا من الذباب الالكتروني يستهدف الاردن والاردنيين ويسعى الى زرع الفتنة في صفوفهم وزعزعة ثقتهم بالوطن وقيادته.

ويستخدم زعيم الذباب الالكتروني الذي يستهدف صورة الاردن دولة وشعبا اسماء مستعارة  منها احمد سامي وسامي احمد وهما لاسمين الاشهر لهذه الشخصية المجهولة ويسعى لبث الاشاعة وتوجيه الاساءات للاردنيين ولقيادة الاردن بشكل مبرمج وممنهج .

وتعتمد هذه الشخصية اساليب الابتزاز الوهمي للاردنيين ويعطي انطباعا وهميا لمتابعيه بانه حاصل على معلومات عن الاردنيين وانه يتحدث من داخل الدولة وعارف لاسرارها.

ولاحظ الاردنيون ان هذه الشخصية الوهمية انها تترصد لكل الاردنيين على اختلاف مواقهم وميولاتهم موهما اياهم انه على قدرة للحصول على معلومات شخصية عنهم ويهدد ببثها على العلن مالم يستجيبوا لدعواته للاساءة للاردن .

وتتحدث هذه الشخصية باللهجة الاردنية ويزعم انه منتم عشائريا فيما اكدت المعلومات المتوفره عن الشخصية الوهمية انها مقيمة خارج الاردن وترتبط بجهات لها اهدف زعزعة الاستقراتر في الاردن وبث الفتنة بين مكونات الشعب الاردني

زر الذهاب إلى الأعلى