سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تواصل رعاية المواهب الشابة

نور نيوز –

انطلاقاً من رعايتها للمواهب المحلية، واهتمامها بدعم الشباب ومساعدتهم في تقديم محتوى ترفيهي، قامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي برعايتها لمسلسلين يتم عرضهما في شهر رمضان الفضيل.

 

وقد قدمت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي رعايتها لمسلسل “لت وعجن” والذي تقوم الإعلامية ناديا الزعبي بدور البطولة في أول عمل تمثيلي لها، وسلسلة “فوق السادة أونلاين” والذي يتم عرضه على موقع يوتيوب، مقدماً مجموعة من الشباب الأردني الموهوب في حلقات ذات مواضيع مختلفة.

 

وصرح السيد فادي أبو شمط، رئيس قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: “استكمالاً لدورنا الريادي في المنطقة بدعمنا لموفري المحتوى العربي على مدار السنوات الماضية، نفخر في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بأن نقدم الرعاية للمواهب الشابة والتي أثبتت حضورها وتميزها في المحتوى الذي توفره والمواضيع التي تطرحها بأسلوب يحاكي الواقع”، وأضاف: “فنحن في سامسونج الكترونيكس نعمل ليتكامل دورنا مع المجتمع المحلي لنوفر من خلال رعايتنا بيئة داعمة للشباب ومواهبهم”.

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة  ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

 

زر الذهاب إلى الأعلى