زهير رمضان يكشف تفاصيل لقاء الرئيس الأسد مع الفنانين!

نور نيوز –

صرح  نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان أن نتائج زيارة وفد الفنانين العرب ورؤساء النقابات والاتحادات الفنية العربية إلى سورية كانت إيجابية، وأكدت لكل العالم أن سورية ستبقى وجهة لكل العرب والمبدعين رغم الحرب والظروف الصعبة التي تمر بها.

وقال زهير: “نحضّر منذ العام الماضي لهذه الاحتفالية التي صممنا كنقابة على أن تكون مميزة عن سابقاتها خاصة بعد احتفال العيد الماضي حينما تم الاتفاق مع النقابات العربية على التعاون وضرورة مواجهة الهجمات الإمبريالية ضد العالم العربي انطلاقاً من دورنا كفنانين ومثقفين”.

وعن لقاء الوفد الفني العربي بالرئيس بشار الأسد قال رمضان لـ “سوريا اليوم” : “الفنانين ورؤساء النقابات الفنية العربية، أكدوا للرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد، محبة الشارع العربي لسورية ووقوفهم إلى جانب هذا البلد الذي تمسك بالقضية الفلسطينية والمقاومة”.

وأضاف أن الفنانين نقلوا للرئيس السوري “محبة الشارع العربي وقالوا بأنهم يتحدثون بضمير الناس الذين حمّلوهم كلمات تعبر عن محبتهم لسورية، مؤكدين على أنها ستبقى عصية ولن ينال منها أحد وقالوا للأسد: الشارع العربي مع سوريا ويعرفون ما تتعرض له من حرب كونية تستهدف أرضها والإنسان فيها بسبب مواقفها المبدئية تجاه القضايا العربية والوطنية”.

زر الذهاب إلى الأعلى