التوعية القانونية

تفاصيل عودة ميريام فارس للتمثيل بمسلسل خليجي

نور نيوز :

حالة من التكتم الشديد يفرضها صُناع المسلسل السعودي الجديد “تساهيل” على العمل الذي من المفترض أن يضم عددًا كبيرًا من نجوم ونجمات الوطن العربي، وكثيراً من المفاجآت أيضًا. وأوضح مصدر، أن أولى هذه المفاجآت هي انضمام النجمة اللبنانية ميريام فارس، للمشاركة في بطولة المسلسل الذي يدور في مجموعة من الحكايات المختلفة، على أن تقوم هي ببطولة إحدى هذه الحكايات، ويمثل هذا العمل عودة لها للتمثيل من جديد، بعد غياب دام 7 سنوات.

وكشفت مصادر وفقًا لـ “فوشيا” أيضًا أنه جارٍ حاليًا إنهاء كافة الاتفاقات بين ميريام فارس والشركة السعودية المنتجة، على أن يتم بعدها تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة في لبنان، بينما يواصل حاليًا صناع المسلسل تصوير بعض مشاهده في مصر. وتأتي من أهم الأسباب التي دفعت ميريام فارس للمشاركة في هذا العمل، كونها تظهر فيه بشكل جديد ومختلف، إلى جانب أن الحكاية التي ستقدمها ضمن أحداثه لا تتعدى الثلاث حلقات تقريبًا. و”تساهيل” هو مسلسل سعودي خليجي، يدور في 20 حلقة من خلال دراما اجتماعية كوميدية، ويشارك في بطولته نجوم من السعودية، ولبنان، ومصر، وتونس، والأردن، وغيرها.

وقدمت ميريام فارس، آخر تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل “اتهام” الذي عرض في عام 2014، وشاركها بطولته حسن الرداد، والنجم الراحل عزت أبو عوف، بينما كان لها تجربة وحيدة مع الفوازير عام 2010، بعنوان “فوازير ميريام”، وقبلها بعام قدمت تجربتها السينمائية الوحيدة أيضًا “سيلينا”.

ومطلع الشهر الماضي، عرض للنجمة اللبنانية، فيلمًا وثائقيًا ينتمي لتلفزيون الواقع بعنوان “الرحلة” على منصة “نتفليكس”، وألقى الفيلم الضوء على الكثير من أسرارها الشخصية، بداية من معاناتها مع الحمل في طفلها الثاني “ديف” وحتى فقدانها “جنينًا” قبله بسبب مشاكل صحية، ودخلت بسببه في حالة اكتئاب وعزلة، إضافة إلى معاناتها أيضًا في فترة الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا، ومراحل تحضيرات ألبومها الجديد الذي يتضمن أغنيات بلهجات مختلفة. الجدير بالذكر، أن ميريام فارس قدمت أغنية “حالة حلوة” مع آسر ياسين في رمضان الماضي، وذلك ضمن إعلان عن أحد التجمعات السكنية، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتصدرت “الترند” وقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى