تجديد اتفاقية شراكة بين تكية ام علي وبنك الاستثمار العربي

نور نيوز –

جدد بنك الإستثمار العربي الأردني وتكية ام علي اليوم إتفاقية الشراكة بينهما للعام الرابع على التوالي ضمن المسؤولية المجتمعية باهمية العمل الخيري والتطوعي .

وكان بنك الإستثمار العربي قد قام خلال السنوات السابقة بتجسيد هذه الشراكة من خلال كفالة بعض الأسر الأشد فقراً والمعتمدة لدى التكية وذلك ضمن برنامج الدعم الغذائي المستدام بالاضافة لإلتزم موظفو بنك بالمشاركة في البرامج التطوعية والتي بدورها تعد أهم سبل التبرع، حيث شارك الموظفين في عملية تعبئة الطرود وتوزيعها على الأسر المنتفعة في مختلف محافظات المملكة.

وقال رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي الأردني هاني القاضي، ان هذه الشراكة تأتي من منطلق الايمان بأهمية دعم البرامج التي تخدم الفئات الأقل حظاً ومساعدتها من خلال منحها حاجاتها الأساسية والتي تساهم في جعلها فئة فعالة في المجتمع، مثمنا الجهود والبرامج التي تقدمها تكية أم علي تجاه هذه الفئات.

من جانبه ثمن مدير عام تكية أم علي سامر بلقر استمرار البنك دعم برامج التكية وإيمانهم المطلق برؤيتها المتمثلة بالوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع، مؤكدا ان التكية تقوم حالياً بتوفير الطرود الغذائية الشهرية إلى 25 الف أسرة محتاجة في كافة محافظات المملكة كما انها تقوم ايضا بتوسيع عملياتنا لنتمكن من توفير الدعم الغذائي المستدام إلى 30 الف أسرة تقع تحت خط الفقر الغذائي.

زر الذهاب إلى الأعلى