تعليم وجامعاتخبر رئيسي

“الهاشمية” تبحث تفعيل مذكرة تعاون مع ليبيا

نور نيوز – سلطان زهير


بحث نائب رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور محمد سليمان المشاعلة مع الملحق الثقافي والأكاديمي الليبي أحمد البنوني والمدير العام للأكاديمية الليبية للدراسات العليا الدكتور عمر جمعة والوفد المرافق خلال زيارتهم اليوم للجامعة تفعيل مذكرة التعاون التي وقعت سابقاً بين الجامعة والأكاديمية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون العلمي والبحثي خاصةً في مجال التعليم الإلكتروني والاستفادة من تجربة الجامعة في التعليم الرقمي في برامج البكالوريوس والماجستير وغيرها من المجالات العلمية والبحثية والاستشارات ونقل الخبرات والمعرفة بين الجانبين.

كما تضمنت المذكرة التعاون والاستفادة من إمكانات وخبرات الجامعة في مختلف المجالات التي تسهم في تطوير التعليم وخاصة الإلكتروني والإشراف المشترك على البحوث العلمية والتعاون في مجال الطباعة والنشر وتبادل المطبوعات وتبادل إيفاد الطلبة الدارسين في الدورات التدريبية والمشاركة في الحلقات الدراسية والتجمعات الأكاديمية وتبادل الأساتذة والزيارات العلمية والطلابية بين الطرفين .

من جانبه أكد البنوني عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والاستعداد لتطوير العلاقات الثقافية والأكاديمية معبراً عن إعجابه بإنجازات الجامعة وما وصلت إليه من تطور في البرامج والتخصصات العلمية سيما في مجال التعليم الإلكتروني.

تابعونا على نبض من خلال الرابط بالأسفل لتصلكم أخبارنا أولاً بأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى