“النشامى” و “الفراعنة” في ربع نهائي كأس العرب اليوم

نور نيوز:

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم، السبت، المنتخب المصري في ربع نهائي كأس العرب المقامة في قطر.

ويلعب المنتخبان الساعة الخامسة على ملعب الجنوب بمنطقة الوكرة على مقربة من العاصمة القطرية الدوحة.

وصعد منتخب النشامى إلى الدور ربع النهائي بعد أن لعب ضمن المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات المغرب والسعودية وفلسطين، وفاز الأردن في الجولة الأولى على منتخب السعودية 1 -0، ثم خسر أمام المنتخب المغربي بنتيجة 4-0، قبل أن يحقق فوزا كبيرا على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 5 -1، ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط خلف المنتخب المغربي المتصدر بتسع نقاط.

ويخوض النشامى المباراة في ظل غياب نحو 5 لاعبين خرجوا من قائمة التشكيلة، هم: “بهاء فيصل ومحمد الدميري وأحمد سريوة ومهند خير الله وربما ينضم إليهم يزن العرب”، بحسب ما أعلن المدير الفني للمنتخب الكابتن عدنان حمد.

مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد، قال إنّ مباراة “النشامى” أمام المنتخب المصري، ستكون صعبة على منتخب الأردن نظراً لأنه سيلعبها ناقصاً بسبب إصابات كورونا وإصابات الملاعب التي تعرض لها بعض اللاعبين.

وأضاف حمد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد الجمعة في المركز الاعلامي للبطولة بالدوحة، أن “للمنتخب الأردني أهدافا يسعى لتحقيقها خلال مشاركته في هذه البطولة، وتحقق واحد منها وهو الوصول الى الدور ربع النهائي”، مشدداً على أن المنتخب سيكون حاضراً في المباراة بدنياً وذهنياً حتى يحقق الفوز ويتأهل إلى الدور نصف النهائي.

يذكر ان أول لقاء رسمي بين المنتخبين الأردني والمصري، كان في بطولة كأس العرب في نسختها الخامسة عام 1988.

المملكة +بترا

زر الذهاب إلى الأعلى