شباب ورياضة

القريني : ” ملطونا ” اربع ترجيحات … .. و ما حققناه لا يعتبر إنجازا .. بل ” وكسة ” جديدة .. !! .

تحت عنوان ” ذبحتونا ” علق المذيع والإعلامي الأردني في شبكة “بي أن سبورت” عثمان القريني على نتيجة مباراة منتخبنا الوطني الاردني مع المنتخب الفيتنامي والتي حسمت نتيجتها يوم امس بفارق الركلات الترجيحية ، حيث كتب القريني : .
ذبحتونا .. !!
——————–
الأفضل هو الذي فاز وتأهل .. اقصد منتخب فيتنام الذي كان الأكثر إستحواذا وسيطرة وخطورة والأغزر بعدد الفرص المخيفة التي سنحت له .. وربنا سترنا في الوقت الاصلي .. الذي كانت فيه فرص الفيتناميين بعدد حبات ” الرز ” خاصة في الشوط الثاني .. !! .
لنعترف فقد كنا دون المستوى المطلوب ذهنيا وبدنيا وفنيا وخططيا .. فقد غبنا عن المشهد مرارا وتكرارا ولولا حارسنا عامر شفيع الذي ” ستر علينا ” لتم ذبحنا كالخرفان في عز النهار .. حتى انه سكب كل خبرته في الركلات الترجيحية فصد واحدة .. لكن رفاقه خذلوه فترجيحية بهاء فيصل صدتها العارضة و ركلة احمد سمير صدها الحارس .. فيما ” مدمني ” الرز بدون ملح والنودلز .. ” ملطونا ” اربع ترجيحيات .. مقابل إثنتين لنا .. لتكون الخلاصة .. باي باي .. من دور ال 16 ..علما بإن البطولة بنظامها الجديد شارك بها 24 منتخبا .. وبالتالي ما حققناه .. لا يعتبر إنجازا .. بل ” وكسة ” جديدة .. !! .
خسارة كانت ” اللقمة ” في معدتنا .. !! .
للنقاش المحترم
* لماذا ظهرنا بهذه الصورة .. ؟؟
* هل هذا مستوانا .. ؟؟
* هل اخطأنا بالتبديلات .. ؟؟
* ما هو سبب تفوق فيتنام علينا .. ؟؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى