المناصير في ضيافة الرئيس عباس

نور نيوز –

اكد الرئيس محمود عباس ،ان الاقتصاد الفلسطيني يتمتع بمزايا استثمارية كبيرة قادرة على جلب الاستثمارات، داعيا الأشقاء العرب إلى الاستفادة منها والاستثمار في فلسطين.
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عباس، يوم الإثنين الماضي ، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير م. زياد المناصير، بحضورنائب رئيس هيئة المديرين السيد معين قدادة و الرئيس التنفيذي للمناصير لصناعة الاسمنت السيد محمد المناصير.

وأكد الرئيس على العلاقات الأخوية التي تربط القيادتين والشعبين الفلسطيني والأردني، مثمنا الدعم الذي تقدمه الأردن للقضية الفلسطينية في المجالات كافة.
صرح رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير المهندس زياد المناصير: “تعد هذه الشراكة الاستراتيجية محطة هامة في إطار دعم العلاقات الاستثمارية والاقتصادية التي تجمع بين الأردن وفلسطين”
وكان صندوق الاستثمار الفلسطيني من خلال ذراعه الاستثماري “شركة أسواق للمحافظ الاستثمارية”، وقع اتفاق تعاون استراتيجي مع شركة مجموعة المناصير الأردنية، نتج عنه دخول الأخيرة كشريك استراتيجي للصندوق في شركة سند للموارد الانشائية، بما يحقق حزمةً كبيرةً من الفوائد الاستثمارية والتي سيكون لها أثر إيجابي كبير على الاقتصاد الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى