الخطوط القطرية تعلّق “حتى اشعار اخر” رحلاتها الى دول قطعت علاقتها مع الدوحة

نور نيوز –

الدوحة  –  اعلنت الخطوط الجوية القطرية تعليق رحلاتها الى المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والبحرين ومصر “حتى اشعار اخر” غداة اعلان هذه الدول قطع العلاقات مع قطر وتعليق الرحلات الجوية اليها.

وقالت في بيان نشرته على موقعها “تعلن الخطوط الجوية القطرية عن تعليق جميع رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ومصر حتى اشعار أخر”.

واضافت “سيتم توفير خيارات بديلة لجميع المسافرين الذين تأثرت رحلاتهم، منها استرداد مبلغ التذكرة او اعادة الحجز على وجهات أخرى ضمن شبكة الخطوط الجوية القطرية”.

والاثنين اتهمت المملكة العربية السعودية ودولة الامارات والعربية المتحدة والبحرين ومصر قطر “بدعم الارهاب” واتخذت سلسلة اجراءات تهدف الى عزلها بينها قطع العلاقات الدبلوماسية واغلاق  كافة المنافذ البحرية والجوية والبرية أمام الحركة القادمة والمغادرة إلى قطر.

واوقفت شركات “مصر للطيران” و”طيران الامارات” و”الاتحاد للطيران” و”فلاي دبي” و”العربية” والخطوط السعودية رحلاتها من والى قطر.

وكانت الخطوط الجوية القطرية اعلنت في بيان الاثنين انها علقت الرحلات الى المملكة العربية السعودية حتى الساعة 23,59 ت غ من اليوم نفسه، قبل ان تعود وتعلن عن تعليق كافة الرحلات الى المملكة والدول الاخرى التي قطعت علاقتها مع الدوحة.

(أ ف ب)

 

زر الذهاب إلى الأعلى