الصحة النفسيةخبر رئيسي

ارتفاع قليل على درجات الحرارة الأحد

نور نيوز:

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، اليوم الأحد، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء ليل الأحد باردة نسبيا في أغلب المناطق، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتستمر الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، يوم غد الإثنين، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة؛ يوم الثلاثاء، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفي ساعات المساء والليل تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث تتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع تساقط زخات من المطر في الأجزاء الغربية من المملكة قد تكون مصحوبة بالرعد أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 18 – 10 درجات مئوية، وفي غرب عمان 17 – 9، وفي المرتفعات الشمالية 16 – 9، وفي مرتفعات الشراة 19 – 8، وفي مناطق البادية 21 – 10، وفي مناطق السهول 19 – 10، وفي الاغوار الشمالية 26 – 16، وفي الأغوار الجنوبية 28 – 20، وفي البحر الميت 26 – 18، وفي خليج العقبة 28 – 19 درجة مئوية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى