« ابو غزالة « تتفق مع دائرة قاضي القضاة على الأرشفة الالكترونية

نور نيوز –

بحث رئيس مجموعة طلال أبوغزاله مع سماحة  قاضي القضاة عبد الكريم الخصاونة  سبل تطوير مجالات التعاون بين الجانبين والتي تشمل عمل مجموعة طلال أبوغزاله على أرشفة وثائق الدائرة الكترونيا وسير العمل في هذا المشروع الهام.

وأشاد سماحة قاضي القضاة بدور وأداء المجموعة والتعاون الامثل مع الدائرة، لإكمال المشروع الذي من شأنه أن يخدم الدائرة من مختلف الجوانب وخاصة في توفير المساحات لمخازن الملفات، وتسهيل عمليات البحث الإلكتروني وغيرها من الانعكاسات الإيجابية على الدائرة لتنفيذ هذا المشروع لخدمة المواطنين.

وأعرب الدكتور أبوغزاله عن اعتزازه  لإتاحة الفرصة للمجموعة لتقديم خدماتها في مجال الأرشفة الإلكترونية للدائرة قاضي القضاة وكافة الخدمات التي تحتاجها الدائرة.

وأعلن الدكتور أبوغزاله عن إطلاق مجموعة من المبادرات التي من شانها أن تخدم دائرة قاضي القضاة وتعمل على تطويرها واهداء ما يلزم الدائرة من أجهزة حاسوب وأبدى استعداد المجموعة تدقيق انظمة تكنولوجيا المعلومات على جميع الأنظمة المستخدمة في الدائرة.

كما أعلن عن الاستعداد التام لمساعدة الدائرة بالتنسيق مع الوزارات المعنية لدعم مشروع النظام المركزي المحوسب للدائرة « SJDAS « لما يمثله من اهمية في تقديم الخدمات الإلكترونية وربط المحاكم الشرعية به من خلال شبكة اتصالات خاصة .(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى